"NBN": تحت شعار "باقون نحمي ونبني" يخوض حزب الله حملته الإنتخابية | أخبار اليوم

"NBN": تحت شعار "باقون نحمي ونبني" يخوض حزب الله حملته الإنتخابية

| الأربعاء 16 فبراير 2022

أما اليوم فكان متمما لساعات السخونة القضائية بين مدعي عام جبل لبنان وحاكم المركزي

مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "NBN" المسائية 

تحت عنوان التضامن العربي وعلى خطوط التواصل وصل رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى القاهرة للمشاركة في أعمال مؤتمر الإتحاد البرلماني العربي وسيكون لرئيس المجلس كلمة يتطرق فيها للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

"باقون نحمي ونبني" شعار الحملة الإنتخابية التي سيخوضها حزب الله بجدية ومسؤولية اطلقها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في ذكرى الشهداء القادة والذي كشف ايضا عن تنامي قدرة المقاومة في تحويل الصواريخ إلى صواريخ دقيقة وبتصنيع مسيرات أيضا.

أما اليوم فكان متمما لساعات السخونة القضائية بين مدعي عام جبل لبنان غادة عون وحاكم المصرف المركزي رياض سلامة والجديد في هذا الشأن توسيع القاضية عون دائرة إدعائها لتشمل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والذي رأى فيه تيار المستقبل أنه لن يمر مهما جيشوا إلى ذلك سبيلا.

وبانتظار موعد الجلسة الحكومية الأربعاء المقبل سينكب الوزراء على دراسة خطة الكهرباء بأبعادها وتفاصيلها.

فأي مخرج سينتهي اليه النقاش بعدما تم ارساء معادلة مفادها: لا زيادة على التعرفة قبل ساعات التغذية وما هي الضمانات أو هل من أمكانات لهذه الزيادة؟؟.

على أي حال الأنظار ستتوجه مطلع الإسبوع المقبل إلى مجلس النواب الذي يعقد جلسة عامة تتضمن جدول أعمال من 22 بندا تتعلق بقضايا الناس.

انضم الى قناة " AkhbarAlYawm " على يوتيوب الان، اضغط هنا


المزيد من الأخبار